رئيس "حركة كفانا" يعلن انطلاق حملة الإنتساب ويدعو للحوار

خميس, 2020/06/25 - 12:03

 

أطلقت حركة كفانا الشبابية حملتها للانتساب لعام 2020 تحت عنوان "معاً من أجل محاربة الفساد وتعزيز دور الشباب"

وقال رئيس حركة كفانا الأستاذ يعقوب أحمد لمرابط خلال كلمة الإفتتاح عن طريق تقنية التواصل بالفيديو بمشاركة أعضاء المكتب التنفيذي للحركة أن حملة الإنتساب فرصة حقيقية للنقاش مع الشباب الموريتاني بجميع مكوناته حول وضعية البلد ومستقبله السياسي والإقتصادي والاجتماعي، كما تعد فرصة أخرى للتعريف بهوية الحركة وتاريخها النضالي.

موضحا في نفس الوقت أن الحركة متمسكة بقواعدها وثوابتها الوطنية مشددا على استمرار النضال من أجل تحسين وضع الفقراء وتشغيل الشباب وتحقيق دولة القانــون والعدالة الاجتماعيــة.
 مؤكدا من جانب آخر ان الحركة كانت تعارض برامج النظام الماضي ولاتزال تعارض نفس البرامج التي تهدف الى خنق المواطنين وتأزيم أوضاعهم. 

 مشيرا أن البلد يمر بوضع خطير مليئ بالألغام يتطلب إستعداد الجميع من أجل تقديم  التضحيات، مطالبا رئيس الجمهورية بحوار سريع بين الموريتانين بجميع مكوناتهم من اجل تحديد المستقبل الأمثل للبلاد وحل مشاكله السياسية والإقتصادية والإجتماعية و تعزيز وحدته الوطنية .

ومن جهة أخرى تحدث رئيس لجنة الإنتساب والتنصيب الأستاذ: عبد الله ولد لكرع عن ظروف انطلاق الحملة ودلالات رسائلها السياسية.
 التي تهدف الى المضي قدما في تعزيز دور الشباب وتطوير قدراته السياسية . مبرزا قيمة الإنتساب للحركة وما يمثله ذلك من حماية للمكتسبات الديمقراطية في ظل تراجع الحريات العامة في البلد .

.

Share