رياضة

صلاح أم محرز.. أيهما الأجدر بلقب فخر العرب؟

خميس, 2020/07/09 - 17:27

بعد فوز مانشستر سيتي على ليفربول قبل أيام انتشرت صورة لرياض محرز تحت عنوان "فخر العرب"، لقب لطالما أثار جدلا بين عشاق النجم الجزائري ونظرائهم عشاق النجم المصري محمد صلاح.

Share

انهيار القيمة السوقية للاعبين.. تراجع صلاح وحكيمي يتفوق على محرز

أربعاء, 2020/04/15 - 19:51

انهارت القيمة السوقية للاعبي كرة القدم بسبب توقف النشاط الرياضي نتيجة تفشي فيروس كورونا، ومن المتوقع أن يستمر الانهيار إذا امتدت الجائحة لمدة طويلة.

وبحسب موقع ترانسفير ماركت المتخصص في اقتصاد كرة القدم، تراجعت جميع القيم السوقية للاعبين، وعلى رأسهم متصدر التصنيف الفرنسي كيليان مبابي الذي تراجعت قيمته السوقية 20 مليونا لتصبح 180 مليون يورو.

Share

ثلاثي ريال مدريد جاهز للمشاركة أمام خيتافي

خميس, 2020/01/02 - 21:15

تدرب ريال مدريد، اليوم الخميس، بمجموعة شبه كاملة من اللاعبين، تحضيرًا لاستئناف مسابقة الدوري الإسباني.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على خيتافي، السبت المقبل، على ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز، في إطار الجولة الـ 19 من عمر الليجا.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فقد غاب الثنائي إيدين هازارد وماركو أسينسيو فقط عن مران الفريق الملكي، لأنهما لم يتعافا من الإصابة حتى الآن.

Share

حارس تفرغ زينة ينتظر عقوبة قاسية من الاتحاد الموريتاني

خميس, 2020/01/02 - 21:10

 

يترقب فريق تفرغ زينة قرار لجنة العقوبات في الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، بشأن العقوبة المتوقع فرضها على حارس مرمى الفريق الأول ناموري جاو.

وتلقى جاو بطاقة حمراء خلال مواجهة فريقه مساء الأربعاء، ضد فريقه السابق الكدية في قمة الجولة الـ13 من الدوري الموريتاني.

وتحصل جاو على البطاقة الحمراء بعد اعتراضه على قرارات حكم المباراة عبد العزيز أبوه، إذ حاول الحارس الشاب الاعتداء على الحكم لكن عناصر فريق تفرغ زينة منعوه من ذلك.

Share

المرابطون خارج الشان

خميس, 2019/10/24 - 15:35

فشل المنتخب الوطني الموريتاني للمحليين في التأهل لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين بعد هزيمتهم من مالي بهدفين دون رد في  مباراة العودة ضمن الجولة الاخيرة من التصفيات في باماكو.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي.

وكانت موريتانيا قد تأهلت مرتين في تاريخها لبطولة الشان.

Share

المرابطون يواجهون بوركينافاسو في كأس أيفوا اليوم

سبت, 2019/09/28 - 12:38

يواجه المنتخب الوطني المحلي الموريتاني مساء اليوم بوركينافاسو في الجولة الأولى من كأس دول غرب إفريقيا إيفوا المقامة في السنغال.

ويتواجد المرابطون منذ أيام في السنغال في معسكر تدريبي إستعداداً للبطولة.

وتبدأ البطولةرسمياً مساء اليوم في مدينة "تيص" بالسنغال؛ حيث سيكون ملعب "لات ديور"، مسرحاً لخوض جميع منافسات هذه البطولة.

Share

موريتانيا تنفي إقامة مباريات المنتخب في السنغال

ثلاثاء, 2015/12/29 - 02:40

نفت مصادر خاصة في إتحاد كرة القدم الموريتاني الأنباء التي نشرتها بعض وسائل الإعلام الموريتانية حول إقامة مباريات المنتخب الموريتاني ضمن مجموعته في تصفيات أمم إفريقيا 2017 في الغابون بملعب سنغور في العاصمة السنغالية دكار، بعد إغلاق الملعب الأولمبي من أجل الترميم لمدة سنة.

Share

فندق المرادي قمرت يستضيف حفل العيد التاسع للإعلاميين العرب في تونس

اثنين, 2015/12/28 - 01:30

نُظم السبت بفندق المرادي قمرت بالضاحية الشمالية للعاصمة التونسية احتفالا كبيرا بمناسبة العيد التاسع للاعلاميين الرياضيين العرب، والذي استضافته جمعية الصحفيين الرياضيين التونسيه بالتعاون واشراف الاتحاد العربي للصحافة الرياضية وبحضور وزير الرياضة التونسي ماهر بن ضياء وعديد الوجوه الرياضية والإعلامية البارزة من تونس ومن الوطن العربي، لتكريم نجوم الاعلام الرياضي في الوطن العربي ممن قدموا الكثير للرياضة العربية وساهموا في تطورها والذين يمثلون 18 دولة عر

Share

افسي انواذيبو الموريتاني يجدد الثقة بمدربه التونسي

اثنين, 2015/12/28 - 01:17

بعد خسارته الماضية بنتيجة كبيرة أمام تفرغ زين وخسارته لصدارة الموريتاني, تحدثت العديد من المصادر الإعلامية في موريتانيا عن قرار منتظر لرئيس نادي افسي انواذيبو عزيز بوغربال بتنحية المدرب التونسي يامان زلفاني ,وتعيين المدرب السابق للفريق موسى ولد قاسم كبديل له .

Share

الصفحات